آراء سياسية

«أبو طالب» يشيد بجهود رجال الأمن في تأمين احتفالات أعياد الميلاد

أشاد النائب خالد أبو طالب، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، بجهود الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة، موجهًا التحية والتقدير لوزير الداخلية وللسيد مدير أمن القاهرة والسادة الضباط والأمناء، الذين يواصلون الليل بالنهار في سبيل أن تمر احتفالات أعياد الميلاد في جو من الأمن والإطمئنان.

وتوجه ” أبو طالب”- في بيان له، بالتهنئة للأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، مشيرا إلى اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب، داعيًا الله أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر التسامح والمودة بين أبناء الوطن الواحد.

وأوضح عضو لجنة الدفاع بالبرلمان، أن مصر بنسيجها الوطني الفريد يحميها شعب عظيم وستظل مصر بعطاء وتضحيات رجالها من المسلمين والأقباط درعا يحمي الوطن وحصنا يصون الشعب المصري العظيم وتاريخه العريق.

وضعت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية خطتها الأمنية لتأمين إحتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد وتقوم الخطه علي التواجد الأمني للقيادات بالشوارع وتأمين الميادين والمتنزهات وأماكن التجمعات والاحتفالات ومراجعات مستمره للخطط الأمنية.

كما شملت خطة التأمين تعزيز قوات الحماية المدنية، ونشر الخدمات المرورية لتسيير الحركة، والتعامل مع المواقف الطارئة، فضلا عن نشر الخدمات على الطرق السريعة للحد من السرعات خاصه في ظل التغيرات المناخية التى تتعرض لها البلاد خلال الفترة الحالية، والتأكد من يقظة القوات والدوريات الموجودة أمام الكنائس وتفعيل كاميرات المراقبة للتأكد من تشغيلها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق