السادة المرشحون

علاء راجح: ندعم قرارات القيادة السياسية تجاه العدوان التركي على ليبيا

أكد علاء إمام راجح، أمين حزب المؤتمر بمحافظة الأقصر، والمرشح المحتمل لعضوية مجلس النواب 2020، تأييده ودعمه الكامل لجميع القرارات التي تتخذها القيادة السياسية تجاه تطورات الأوضاع في ليبيا في سبيل الحفاظ على أمن مصر القومي، بعد موافقة البرلمان التركي على إرسال قوات عسكرية إلى ليبيا.

وقال “راجح”، في بيان أصدره مساء اليوم، ربما الأتراك تناسوا أو تغافلوا عن تاريخ مصر، فهي أعرق دولة وصاحبة أقوى جيش، وكيف هبت قيادةً وشعبًا دفاعًا على أرضها وسيادتها من أي انتهاك أو عدوان، حتى أصبحت مقبرة للغزاة، وستظل بإذن الله مقبرةً للغزاة والطامعين بقوة جيشها وحكمة رئيسها وتكاتف شعبها.

وأشار أمين عام حزب المؤتمر بالأقصر إلى أن مصر لن تسمح بأن تكون ليبيا بمثابة سوريا جديدة، ومسرحًا للعمليات الإرهابية، فالديها من القدرات والإمكانيات العسكرية ما يخول لها أن تلقن أردوغان والسراح دروسًا في الوطنية والولاء لشعبها.

وطالب “راجح”، أن يقوم المجتمع الدولي بدوره ومسؤولياته المنصوص عليها في الحفاظ على الأمن والسلم الدوليين من أي انتهاكات أو عدوان غاشم على سيادة الدول، لافتًا إلى أن ما تقوم به تركيا، عدوان صريح على السيادة الليبية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق