تحت القبة

نائبة: مصر لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه أطماع تركيا 

 

قالت النائبة ثريا الشيخ، عضو مجلس النواب، أن مصر لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه التدخلات التركية في شؤون الدول الجوار، والتي تعث في الأرض فسادًا وإرهابًا، وما وصل إليه حال سوريا خير شاهدًا على ذالك، وها هي تحاول هذه المرة التدخل عسكريًا في ليبيا للسيطرة على الغاز الليبي وتحقيق أهداف أمنية أخرى.

وأضافت الشيخ، في بيان صحفي لها، أن مصر بعد ثمانية سنوات باتت تقف على أرض صلبة أضحت مثار حديث العالم كله، وشعبها الذى عانى من ويلات الفوضى مستعد أن يضحى بكل ما يملكه من أجل وطنه، ولا يأبه بهؤلاء الخونة الذين يسعون بكل قوة لضرب الجبهة الداخلية لهدم الدولة الناهضة.

وأكدت: عند الدفاع عن الوطن لا يجوز الوقوف في منطقة وسط بين مصر والساعين إلى إشعال الفتن فيها، فلابد أن يكون لكل مواطن موقف واضح للدفاع عنها ويعلنها صريحة بدعم بلده وزعيمه الذي حمل روحه فوق كفه من أجل إنقاذ مصر، فالحياد عند الأزمات والصعّاب، تعد بمثابة خيانة للأوطان.

ونوهت إلى أن ما تم إنجازه خلال السنوات الماضية ليس إنجازًا لشخص أو حكومة ولكن لأمة صدقت زعيمها ودعمته فزادت الثقة بينهم، ومن ثم فإن الشعب مستعد للحفاظ على هذه المكتسبات بالعرق والدم لو تكلف الأمر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق