تحت القبة

تيسيرًا على المواطنين.. مقترح بمد العمل بمكاتب البريد لفترة مسائية

 

تقدمت المهندسة إيمان خضر، عضو مجلس النواب، بطلب إبداء اقتراح برغبة إلى المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشأن مد العمل بجميع مكاتب البريد في جميع محافظات الجمهورية إلى الساعة 7 مساء، تيسيرًا على الجمهور والعملاء.

وقالت “خضر” – في مقترحها اليوم السبت- أن الازدحام  والتكدس الذي تشهده مكاتب البريد في مختلف محافظات الجمهورية، وطوابير الانتظار والتي تصل إلى خارج المكتب، أصبح مشهدًا لايمكن القبول به لاسيما أن هناك متعاملين مع المكاتب من عجائز وكبار في السن ومرضى، لا تسمح ظروفهم الصحية والمرضية البقاء طويلًا في مكاتب البريد لإنهاء مصالحهم.

وأشارت “خضر”، إلى أن خطط الحكومة عجزت عن إيجاد حلولًا لهذه المشكلة التي تؤرق المواطنين، كما أن سياسة التوسع في إنشاء مكاتب بريد جديدة والتوسع في المكاتب القائمة بالفعل، تصطدم أمام ضرورة وجود وتوافر الاعتمادات المالية اللازمة، وبالتالي فإن الحل يمكن في إصدار قرار وزاري بموجبه يتم العمل في جميع مكاتب البريد إلى حتى الساعة 7 مساء. 

وأوضحت، أن قرار مد العمل بمكاتب البريد إلى ساعات إضافة، لن يكون إجباريًا على الموظفين وإنما اختياريًا، وبمقابل مبالغ إضافة لهم، ولن يرهقهم، حيث سيتم بالتناوب بين الموظفين، ولصالح خدمة أخوانهم المواطنين والتيسير عليهم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق