تحت القبة

فايقة فهيم: الهدف القومي لمصر هو البناء والتنمية والاستقرار

 

أشادت المهندسة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي التي ألقاها في قداس عيد الميلاد، قائلةً:” كعادة الرئيس يحرص على تهنئة أشقاء الوطن في مناسباتهم وأفراحهم، وينتهز مثل هذه الفرص ليبعث برسائل إطمئنان إلى الشعب المصري بمختلف اتنمائاته وطوائفه، بأن مصر آمنة ومستقرة ولا خوف عليها في وجود جيشها”.

وأضافت “فهيم”، في بيان صحفي  اليوم، أن مصر تأخذ ما يحدث في ليبيا على محمل الجد، وأنه لا تخوف من المواجهة إذا حدثت، ولديها من القدرات والإمكانيات ما يخولها للدفاع عن مصالحها الاستراتيجية وأمنها القومي.

وأردفت “عضو البرلمان”، كما حرص الرئيس على التأكيد على حجم الاستقرار الذي تتمتع به مصر في ظل منطقة يسودها الإضطراب ، وهي رسالة للمستثمر الذي يأتي إلى الدولة بغرض الاستثمار والربح، وكذلك السياح الذين يأتون إليها من جميع أنحاء العالم قاصدين زيارتها والاستمتاع بمعالمها السياحية.

وشددت على أن الهدف القومي لمصر في الوقت الحالي هو البناء والتنمية وزيادة معدلات النمو، لأنه بعد 5 سنوات من التغيرات الهيكلية التي تحدث في مصر، ستدخل الدولة في مرحلة جديدة من الإصلاح، والتي فيها سيشعر المواطن باستقرار العملة وانخفاض الأسعار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق