تحت القبة

مقترح أمام «مدبولي» بمد العمل لفترة مسائية بالمصالح الخدمية بإسنا

تقدم النائب خالد عبدالمنعم مجاهد، عضو مجلس النواب عن دائرة إسنا بالأقصر، باقتراح برغبة إلى المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ووزراء الداخلية والاتصالات والتنمية المحلية، لمد العمل بمصالح الأحوال المدنية ومكاتب الفيش الجنائي ومكاتب البريد إلى مابعد الساعة 7 مساء، تيسيرًا على المواطنين.

وقال مجاهد- في مقترحه- أن مركز إسنا يعد من أكبر مراكز محافظة الأقصر من حيث المساحة والسكان، في حاجة ماسة إلى تزويده بعدد من المرافق الحكومية والخدمات الجماهيرية، في سبيل النهوض والإرتقاء بأوضاع المركز، ورفع المعاناة والأعباء اليومية على المواطنين، لاسيما المصالح الحكومية التي يرتادها المواطنون عليها يوميًا كالسجل المدني والفيش الجنائي ومكاتب البريد.

وأكد نائب إسنا، على ضرورة مد العمل في هذه المصالح والجهات الحكومية لفترة مسائية، لتحقيق مصلحة المواطنين، لاسيما أن هذه المكاتب تشهد حالة من التكدس والزحام يوميًا نتيجة لكثرة المرتاديين عليها، على أن يتم المد بمقابل مبالغ إضافة للموظفين على الراتب، ومن خلال التناوب بينهم، حتى لا نرهق الموظفين.

وأشار مجاهد إلى أن مقترحه يصب في صالح جمهور المواطنين لاسيما المرضى وكبار السن والعجائز الذين ينتظرون بالساعات في مكاتب البريد، كما يعمل على تخفيف الصغط والعبء على الجهات الحكومية الخدمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق