صوت الناخب

النائب أحمد أبو خليل: وظائف مطار برنيس الدولي حق أصيل لأبنائنا

 

توجه النائب أحمد أبو خليل، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالبحر الأحمر والتي تشمل (القصير-سفاجا-مرسى علم)، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، بالتهنئة إلى القيادة السياسية بعد افتتاح أكبر قاعدة في الشرق الأوسط وإفريقيا، وهي قاعدة برنيس العسكرية.

وقال أبو خليل، في تصريحات صحفية، أن مصر تسير بخطوات ثابتة ومدروسة نحو التنمية والبناء والاستقرار، وتصون مكتسباتها ومقدرات شعبها من خلال تأمين حدودها عبر إنشاء قواعد عسكرية جديدة، لمجابهة أي تحديات أو تهديدات.

وفي ذات السياق، ناشد النائب أحمد أبو خليل، رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، ووزير الطيران محمد منار عنبه، بإعطاء الأولوية لأبناء البحر الأحمر في شغل الوظائف الشاغرة بالمشروعات الجديدة مثل مطار برنيس الدولي، بعد افتتاحه رسميًا .

وأوضح نائب البرلمان، أن أبناء محافظة البحر الأحمر، عانوا كثيرا من البطالة، وهم الأولى بشغل أي وظيفة يتم الإعلان عنها، دون الحاجة إلى استقدام أي موظفين من المحافظات الأخرى، نظرًا لما تعانيه المحافظة من ارتفاع في معدلات البطالة.

وأكد على إن المطار الجديد صرح من صروح المطارات في مصر، تم تصميمه على أحدث النظم العالمية، ويعد من أهم المشاريع الكبرى في المحافظة، وسيقسم المسافات في منطقة جنوب مرسى علم، إذ ستتراوح مدة السفر بين القاهرة وحلايب وشلاتين وأبورماد وأبوغصون ما بين ساعة ونصف الساعة إلى ساعتين، وسيصبح بالإمكان السفر إلى حلايب من القاهرة في أقل من ثلاث ساعات تقريبًا بحساب الساعة الإضافية، و4 ساعات من إيطاليا وألمانيا وروسيا، وأقل من ساعة بين المدن السعودية ونحو ساعتين من منطقة الخليج العربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق