صوت الناخب

«الدويك» مهاجمًا «مدبولي»: هل ننتظر وقوع مزيد من الضحايا لفتح مزلقان المعنا

فتح النائب اللواء سعيد الدويك، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا عن حزب حماة الوطن، النار على المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وكامل الوزير وزير النقل والمواصلات، بعد تأخر إعادة فتح مزلقان “المعنا”، بعد أن تسبب في وفاة فتاة، قائلًا:” هل ننتظر مزيد من الحوادث والضحايا الأبرياء حتى نتحرك ؟!”.

وقال “الدويك”، أنه  في 3 أكتوبر الماضي، توجه بطلب إحاطة عاجل، محذرًا  فيه من الكارثة قبل وقوعها ، وتابع: أصبح الكوبري الذي كان حلمًا للكثير من أهالي قنا، لفض حالة التكدس والزحام والمنطقة الواقعة حول شريط السكة الحديد، كابوسًا لأهالي منطقة المعنا، حيث تسبب الكوبري في عزل المنطقة عن مدينة قنا بعدما تجاهل المصممون إنشاء أماكن للمشاة أومداخل ومخارج للمنطقة.

ولفت نائب قنا، إلى أن المعاناة زادت حدتها عقب قيام مسئولي السكة الحديد بإزالة الفلنكات الخشبية للمزلقان الواقع أسفل الكوبري، والذي كان من المعابر الرئيسية والقانونية والطريق الوحيد للقادمين أو الخارجين من منطقة المعنا.

وشدد الدويك، على أن حياة المواطنين في خطر، في ظل غلق المزلقان، مطالبًا رئيس الوزراء بسرعة إصدار توجيهاته لإعادة عمل المزلقان رحمةً بالأهالي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق