تحت القبة

خالد مجاهد لـ وزير الكهرباء: المواطن الإسناوي يصرخ من ارتفاع فواتير الاستهلاك

توجه النائب خالد عبدالمنعم مجاهد، عضو مجلس النواب عن دائرة إسنا بالأقصر، بطلب إحاطة إلى رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، ووزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد شاكر، بشأن ارتفاع فواتير الكهرباء بطريقة خيالية خلال فصل الشتاء، أثارت غضب المواطنين في مركز إسنا.

وقال مجاهد، في طلبه، أن تلقى عشرات الشكاوى من مواطنين من مختلف أنحاء مركز إسنا يشتكون فيها من الارتفاع المبالغ فيه في فواتير استهلاك الكهرباء بما لا يتناسب مع قيمة الاستهلاك الحقيقية لهم، وفي الوقت الذي يقل فيه استهلاكهم الكهرباء في فصل الشتاء.

واتهم نائب إسنا، مسؤولي الشركة القابضة للكهرباء، بالتقاعس في تنفيذ توجيهات وتكليفات الدولة والتي تنادي بضرورة رفع المعاناة وتخفيف الأعباء عن المواطنين، لاسيما محدودي الدخل منهم، وفي ذات الوقت، المواطن الإسناوي يصرخ بعد أن عجز عن ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء التي التهمت كل مصادر دخله، وأصبح مهددًا بالحبس.

كما أتهم مسؤولي الكهرباء، بالتعنت مع المواطنين المتقدمين بشكاوى، وسوء المعاملة معهم، حيث يتم إجبارهم على الدفع قبل حتى الاستماع إلى شكواهم.

وطالب نائب البرلمان، الشركة القابضة للكهرباء، بمنح المواطنين المتعثرين في السداد، مجموعة من التسهيلات، كتقسيط  الفواتير على آجال، وإلغاء قيمة الفواتير الجزافية لحين التأكد من صحتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق