رياضة

محبي «القلعة الحمراء» تشكر «إدريس» على جهوده في إقامة فرع الأقصر

توجهت رابطة محبي القلعة الحمراء بقيادة الكابتن سمير كمونة، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ومدرب فريق نادي الأهلي للناشئين، برسالة شكر إلى السيد النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر، لدوره الكبير في خروج صرح النادي الأهلي فرع مدينة طيبة إلى النور.

وقالت الرابطة- في منشور لها على صفحتها اليوم الأربعاء، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك-:” تتوجه رابطة محبي القلعة الحمراء بقيادة الكابتن سمير كمونة بالشكر والتقدير إلى النائب أحمد إدريس، على تعاونه مع مجلس إدارة النادي في تدشين فرع للنادي بمدينة طيبة بمحافظة الأقصر وتقديم الدعم اللازم له، وندعوا محبي الأهلي في صعيد مصر إلى سرعة الاشتراك والانضمام إلى هذا الكيان العظيم”.

وأكدت الرابطة، أن فرع النادي الأهلي بالأقصر، بمثابة صرح رياضي، مقام على أحدث التصميمات العالمية، على مساحة 12.5 فدانـ ويشمل ملعب كرة قدم قانونيًا، ومدرجات تسع لـ 5 آلاف متفرج، وحمام سباحة أوليمبي.

واستقبلت الأقصر، أمس الثلاثاء، وفدا من النادى الأهلي لوضع اللمسات النهائية لفرع النادي الأهلي بمدينة طيبة الجديدة، شمال المحافظة.

وضم الوفد كلا من: عدلى القيعى، مستشار التعاقدات بالنادى، وخالد بيبو، عضو لجنة التخطيط، إبراهيم المنيسى، رئيس تحرير مجلة الأهلى. يشار إلى أن فرع الأهلي الجديد بالأقصر، يعتبر أكبر نادي رياضي بالمحافظة، وتجري إجراءات افتتاحه على قدم وساق.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق