السادة المرشحون

أسامة الأزرق لـ أبناء دائرته: مطالبكم «أمانة».. وخدمتكم «ديّن» في رقبتي

قال الكابتن أسامة جمعة الأزرق، وشهرته “أسامة الأزرق”، المرشح المحتمل لعضوية مجلس النواب 2020 عن دائرة فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية، أنه سيسعى جاهدًا وبكل ما أوتي من قوة حال صاحبه التوفيق والنجاح في الانتخابات البرلمانية المقبلة، أن يكون خادمًا لأهله وناسه، ويسعى لتلبية مطالبهم، والاستماع إلى شكواهم، والعمل على توصيلها للمسؤولين وحلها.

وأضاف “الأزرق”- في تصريحات صحفية له لـ”البرلمان اليوم”:” أن أهل فاقوس بصفة خاصة والشرقية بصفة عامة، لهم مكانة في قلبه، فعلى أرضها وُلد، وفي مدارسها تعلم، ومن خيرها كبرّ، ووسط نجوعها وقراها عرّف عاداتها وتقاليد أهلها الطيبيين، الذين ليس لديهم أي مطالب سوى أن يروا بلدهم في أحسن حال.

وتعهد “الأزرق”، حال إن أصبح نائبًا في البرلمان، أن يفي بوعوده وأن يحمل مطالب وآمال وتطلعات أهالي فاقوس فوق كتفه، قائلًا:” مطالبهم (أمانة) في رقبتي.. وخدمتهم “دينّ” أسأل الله أن يسخر ليا الأسباب ويجعلني قادرًا على الوفاء به.

وشدد المرشح المحتمل لعضوية البرلمان، أن شباب فاقوس ومطالبهم، ومعاناة أهلنا البسطاء ومحدودي الدخل ضمن أولوياته الرئيسية، وأن القطاع الصحي من أهم الملفات التي سيعمل عليها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق