تحت القبة

صلاح عقيل مهنئًا رجال الشرطة بعيدهم: «قدمتم أرواحكم الغالية فداءً لوطنكم»

 

أرسل اللواء صلاح شوقي عقيل، وكيل أول لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب ، اليوم، ببرقية تهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة احتفالات أعياد الشرطة.

وجاء نصها: “يسعدني أن أبعث لكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أهالي محافظة سوهاج بأسمى آيات التهنئة والتمنيات لكم وجميع رجال الشرطة بدوام التوفيق بمناسبة إحتفالات عيد الشرطة الذي يمثل علامة من العلامات البارزة في تاريخ مصرنا الحبيبة ونموذج للتضحية والفداء”.

وأضاف:” فقبل أن أنال شرف تمثيل الشعب تحت قبة البرلمان، نلت شرف خدمة الشعب كأحد جنود وزارة الداخلية، التي قدمت الغالي والنفيس والمزيد من التضحيات في سبيل رفعة هذا الوطن وآمنه، ورجالها يضربون أروع الأمثلة في الإخلاص والتفاني في سبيل عزة هذا الوطن ومجده”.

وأعرب عضو مجلس النواب، عن اعتزازه بالدور العظيم الذي يقوم به رجال الشرطة وما يبذلوه من تضحيات لحفظ الأمن في ربوع مصر المحروسة والقضاء على الإرهاب الغادر في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وأختتم برقيته قائلًا:” التاريخ لن ينسى بطولاتكم التي سجلتموها بأحرفٍ من نور، ويقدر تضحياتكم، والبرلمان من جانبه لن يتأخر عن دعمكم”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق