تحت القبة

أبو خليل: رجال الشرطة بذلوا كل غال ونفيس من أجل مصر

 

توجه النائب أحمد أبو خليل، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالبحر الأحمر والتي تشمل(القصير-سفاجا-مرسى علم)، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، بالتهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، كما توجه بالتهنئة إلى السيد مدير أمن البحر الأحمر وقيادات المديرية وضباطها وجنودها بمناسبة عيد الشرطة الـ68. 

وقال أبو خليل، أن الشرطة المصرية، مؤسسة وطنية عريقة فهي من الشعب وملك الشعب ، وفي خدمة الشعب وأمنه، فرجال الشرطة هم أبناء كل المصريين، لهم سجل مشرف في كل الأوقات، قدموا من بينهم الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ، وهم يتصدون لقوى الإرهاب والشر والتطرف، دفاعًا عن أمن واستقرار مصر وحماية لجبهتها الداخلية.

وأردف عضو مجلس النواب، مازالت الشرطة المصرية تقدم التضحيات كل يوم وتضرب أروع الأمثلة فى الدفاع عن الوطن بعزيمة لاتلين أو تنكسر ويبذل رجالها أرواحهم من أجل مصر وشعبها العظيم.

وتابع، أنهم رجال صدقوا الوعد ، وبذلوا كل غال ونفيس من أجل أن يحيا هذا الوطن كريماً أبياً مرفوع الرأس ، رجال رفضوا الاستسلام ، وآثروا المقاومة في معركة الإسماعيلية والاستشهاد بشرف وبسالة، ضاربين المثل لمن أتى بعدهم من أجيال، ومؤكدين أن مصر الحرة الكريمة تستحق كل التضحية وكل الفداء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق