السادة المرشحون

أمير بشير: تضحيات رجال الشرطة وسام شرف لكل المصريين

 

توجه أمير بشير، عضو حزب الحرية المصري، والمرشح المحتمل لعضوية مجلس النواب 2020، بالتهنئة إلى وزارة الداخلية وقياداتها ومدير أمن قنا، والسادة الضباط والجنود، بمناسبة حلول الذكرى الـ68 لعيد الشرطة.

وقال “بشير”، في بيان صحفي له مساء اليوم، إن الاحتفال بعيد الشرطة يُعد ذكرى تاريخية خالدة في تاريخ البطولات والتضحيات التي سجلها أبناء الوطن عبر تاريخها العظيم، متابعًا: “أن مصر ستظل آمنة ومستقرة بفضل جهود رجال الشرطة البواسل، مشيرًا إلى أن تضحيات رجال الشرطة لا حصر لها؛ لأنهم سطروا مع أبناء شعبهم أروع البطولات”.

وأشار المرشح المحتمل لعضوية البرلمان إلى أن الشعب المصري العظيم يؤكد اعتزازه وفخره بالدور العظيم والبطولي الذي يقوم به رجال الشرطة الأوفياء لأنهم يمثلون العين الساهرة لخدمة الشعب، مؤكدًا على أن ما بذله رجال الشرطة الأوفياء خلال السنوات الأخيرة سيسطر في التاريخ بأحرف من نور نظرا لدورهم الوطني والبطولي في خدمة مصر وشعبها الآبي العظيم.

ولفت بشير إلى أن رجال الشرطة يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على هذا الوطن وأمنه واستقراره، مؤكدًا أنهم قدموا تضحيات عظيمة لا ينكرها إلا جاحد أو حاقد والأيام والأحداث الأخيرة خير شاهد على هذه التضحيات العظيمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق