السادة المرشحون

مالك بيومي لـ رجال الشرطة: ضربتم أروع الأمثلة في التضحية والفداء

 

توجه اللواء طيار مالك بيومي، مستشار وزير الطيران الأسبق ونقيب الطياريين، والمرشح المحتمل لعضوية مجلس النواب، بالتهنئة إلى وزارة الداخلية وقياداتها وضباطها وجنودها بمناسبة عيدها الـ68.

وقال “بيومي”، في بيان صحفي مساء اليوم، سيذكر التاريخ بكل الفخر والاعتزاز بطولات وتضحيات رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب ومكافحة الجريمة بجميع أشكالها ، والتصدي لكل من يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره ، وزرع بذور الفتنة بين مواطنيه ، فرجال الشرطة هم أبناء كل المصريين ، لهم سجل مشرف في كل الأوقات ، قدموا الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ، وهم يتصدون لقوى الإرهاب والشر والتطرف ، دفاعًا عن أمن واستقرار مصر ، وحماية لجبهتها الداخلية.

وتابع “بيومي”، يواصل رجال الشرطة أداءهم لواجبهم بتوفير الأمن والأمان للمواطنين فى كافة ربوع البلاد، يضربون مثلا رائعاً، ونموذجاً يُحتذى في الاِلتزام والاِنضباط ، ويشاركون جنبا الى جنب مع رجال القوات المسلحة في تحقيق الأمن والاستقرار والذود عن أرواح الأبرياء .

وأشار إلى أن الشرطة المصرية مازالت تقدم التضحيات كل يوم وتضرب أروع الأمثلة فى الدفاع عن الوطن بعزيمة لا تلين ، ويبذل رجالها أرواحهم من أجل أمن مصر واستقرارها.

 

.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق