صوت الناخب

«فعلها أبو خليل».. اعتماد 75 مليون جنيه لرفع كفاءة الطرق الداخلية بالبحر الأحمر

 

النائب أحمد أبو خليل، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالبحر الأحمر والتي تشمل(القصير-سفاجا-مرسى علم)، موافقة مجلس الوزراء على تخصيص اعتماد مالي قدره 75 مليون جنيه كدفعة أولى وعاجلة لمحافظة البحر الأحمر، للبدء الفوري في أعمال الصيانة ورفع كفاءة وأعمال الرصف الخاص بعدد من طرق محافظة البحر الأحمر.

وأوضح أبو خليل، في بيان له اليوم، أن وزير النقل كامل الوزير خلال اجتماعه الموسع بتاريخ 24 يناير مع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والذي عُقد في مقر وزارة النقل بحضور قيادات الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري.

وأشار نائب البحر الأحمر إلى أن الفترة المقبلة ستشهد رفع كفاءة الطرق الهامة داخل  محافظة البحر الأحمر خاصة بعد ان تولت الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري مسئولية متابعة إجراءات التعاقد والإشراف علي تنفيذ الطرق التي تنفذها المحافظات والمدرجة ضمن موازنتها لضمان تحقيق الجودة المطلوبة للأعمال المنفذة وفقاً للمواصفات القياسية لهيئة الطرق والكباري .

ولفت إلى أنه وتم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من وزارتي النقل والتنمية المحلية ومشاركة مسئولي المناطق التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري ومديرية الطرق بالبحر الأحمر لإجراء معاينات فورية وعاجلة على الطرق ذات الأولوية الواقعة في نطاق المحافظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق