رياضة

4 مباريات في افتتاح الأسبوع الـ16 من الدوري الممتاز

المقاولون يواجه إنبي لتأكيد “وصافة” الدوري والاتحاد يصطدم بالإنتاج الحربي للبقاء بين الكبار.. وسموحة يواجه المقاصة.. وأسوان يتحدى الإسماعيلي للابتعاد عن منطقة الخطر

تنطلق اليوم الاثنين مباريات الجولة الـ16 من الدوري الممتاز، ويستضيف أسوان، بقيادة مجدي عبد العاطي، نظيره الإسماعيلي، والذي قام في الثانية والنصف ظهرًا في ملعب فريق تماسيح النيل بصعيد مصر.

ويسعى «عبد العاطي» لتحسن وضع الفريق في ترتيب جدول الدوري، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة، والذي نجح في الفوز على حرس الحدود، بقيادة طارق العشري، في المباراة الماضية بهدفين مقابل هدف.

فيما الإسماعيلي بقيادة ديديه جوميز، المدير الفني للفريق، لمواصلة الانتصارات ووضع الدراويش في المكانة الصحيحة له بين أندية القمة والذي يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة.

وشهدت قائمة الفريق استبعاد محمد صادق ووجيه عبد الحكيم، وضم محمود عبد المنصف حارس المرمى وكماتشو الظهير الأيمن محمد مجدى.

وفي لقاء آخر يلتقي فريق إنبي نظيره المقاولون العرب، والذي يقام في الخامسة مساء على ملعب بتروسبورت. ورفض حلمى طولان، المدير الفنى لفريق إنبى، فكرة الانتظام في معسكر طويل قبل مواجهة المقاولون العرب المحدد موعدها اليوم والاكتفاء بالانتظام في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة والتعامل مع اللقاء مثل باقي المباريات في الدوري.

ونجح “طولان” في إعادة الثقة في نفوس اللاعبين عقب توليه المهمة رسميًا خلفًا لعلي ماهر، الذى رحل عن الفريق لسوء النتائج.

بينما يأمل عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، استمرار نشوة الفوز الذي يشهدها الفريق خلال الفترة الحالية وتقديم أداء قوى ونتائج مميزة والمنافسة على الصدارة هذا الموسم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق