رياضة

الجمهور يتهافت للحصول على عضوية الأهلي قبل رفع قيمتها مطلع أبريل

شهد النادي الأهلي إقبالا كثيفا خلال الأيام الماضية من الراغبين في الحصول على عضوية النادي العامة وعضوية فرعي مدينة نصر والتجمع الخامس، وذلك قبل الزيادة المنتظرة في قيمة العضوية المقرر تفعيلها رسميًا مطلع أبريل المقبل. ويتوافد العديد من الراغبين في الحصول على عضوية الأهلي على المقر الرئيسي بالجزيرة يوميا لاستيفاء الأوراق المطلوبة، واستكمال الإجراءات المتعلقة بالاشتراك في النادي وفروعه، حيث يسعى الجميع للحصول على عضوية نادي القرن، نظرا للطفرة الهائلة في المنشآت والخدمات، التي حرص مجلس الإدارة على تنفيذها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى موقع النادي الأهلي وفروعه التي تُعد الأفضل والأنسب من حيث المساحة والتقسيم الجغرافي بين كل الأندية الموجودة، لممارسة جميع الأنشطة.

وحدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب التفاصيل المالية الخاصة بتقسيط العضوية العامة للنادي «المؤهل العالي» والتي تشمل مقر الجزيرة وفروع النادي الثلاثة بمدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس، حيث تبلغ قيمة العضوية حاليا500 ألف جنيه ــ حال تسديدها دفعة واحدة ــ مع زيادة 100 ألف جنيه في حالة التقسيط كمصروفات إدارية. وتبلغ قيمة دفعة المقدم 250 ألف جنيه، على أن يتم دفع باقي قيمة العضوية على 4 أقساط سنوية قيمة كل منها 87500 جنيه، مع تحرير شيكات بالدفعات المستحقة وفقًا لتاريخ استحقاقها على العضو في ضوء فترة التقسيط الجديدة، ويحصل العضو على إقرار بالمستحقات المالية المتبقية.

وفي حال إضافة الزوجة يتم تسديد مبلغ 2760 جنيه بجانب 114 جنيها قيمة استمارة العضوية، بالإضافة إلى تسديد مبلغ 3000 جنيه قيمة الاشتراكات السنوية ومبلغ 500 جنيه لسحب استمارة العضوية. وتبلغ قيمة العضوية العامة 600 ألف جنيه لدون المؤهلات العليا حال تسديدها «كاش» ،وفي حالة التقسيط ، يتم تسديد دفعة مقدمة قدرها 300 ألف جنيه، والتقسيط على أربع سنوات بفائدة سنوية بنسبة 10 %، بحيث تكون الدفعة الأولى 105 آلاف جنيه والدفعة الثانية 105 آلاف جنيه، والدفعة الثالثة 105 آلاف جنيه، والدفعة الرابعة 105 آلاف جنيه.

فرع التجمع الخامس كما حدد المجلس في وقت سابق التفاصيل المالية الخاصة بتقسيط عضوية فرع التجمع الخامس للحاصلين على «المؤهل العالي»، حيث تبلغ قيمتها حاليا200 ألف جنيه، في حالة سدادها على دفعة واحدة «كاش»، وفي حال التقسيط يتم زيادة مبلغ 40 ألف جنيه، في شكل مصروفات إدارية لتبلغ القيمة النهائية للعضوية 240 ألف جنيه. وتبلغ قيمة دُفعة المقدم 100 ألف جنيه، على أن يتم تقسيط باقي قيمة العضوية على 4 أقساط سنوية قيمة كلٍّ منها 35 ألف جنيه، مع تحرير شيكات بالدفعات المستحقة، ويحصل العضو على إقرار بالمستحقات المالية المتبقية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق