آراء سياسية

«أبو طالب» ناعيًا شهداء سيناء: «أحياء عند ربهم يرزقون»

نعى النائب خالد أبو طالب، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، شهداء المواجهات التي وقعت مع عناصر إرهابية،  مساء الأحد في إحدى النقاط الأمنية بشمال سيناء، وأسفرت عن استشهاد وإصابة 7 من أفراد النقطة الأمنية.

وقال أبو طالب- في بيان له مساء اليوم- ، أن القوات المسلحة تقدم كل يوم أنبل وأطهر أبنائها للحفاظ على الوطن، وأن رجال الجيش والشرطة، مُصرون وعازمون بقوة على العهد بتطهير البلاد من الإرهاب مهما تكلف الأمر، وأن استشهاد خير أبناء الوطن، دفاعًا عن تراب مصر، هو تكريمًا لهم وهو يزفون إلى الجنان في مقام الأنبياء عند رب العالمين.

وأوضح عضو لجنة الدفاع بالبرلمان المصري، أن أحلام المخطين وأطماع الإرهابيين، ستنكسر وستتحطم هنا على أبواب مصر بفضل الله تعالى، وستظل مصر بفضل الله وبفضل جهود أبنائها المخلصين من القوات المسلحة والشرطة أبية على الانكسار والإحباط.

وكان المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، قد أعلن عن إحباط هجوم إرهابي على إحدى النقاط الأمنية بشمال سيناء.

وقال المتحدث العسكري، في بيان له،  إن قوة من النقطة الأمنية التي تم استهدافها تمكنت من التصدي للعناصر الإرهابية والاشتباك معها، والقضاء على 10 أفراد، وتدمير عربة دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية.

وأشار إلى أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل وإصابة 7 من أفراد النقطة الأمنية ما بين ضباط وجنود، موضحا أن أعمال التمشيط وملاحقة العناصر الإرهابية للقضاء عليهم جارية بمنطقة الحادث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق