آراء سياسية

نائبة المصريين بالخارج: ستظل مصر سدًا منيعًا أمام قوى الشر والإرهاب

نعت النائبة منى الشبراوي، عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج ، شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع في إحدة النقاط الأمنية بشمال سيناء، وأسفر عن استشهاد وإصابة 7 من أفراد النطقة الأمنية مابين ضباط وجنود..

وقدّمت “الشبراوي”، العزاء لأسر وذوي الشهداء، مؤكدة على أن مصر ستبقى سداً منيعاً أمام جماعة الإرهاب ومن يدعمها، وأن القاهرة سوف تقف بقوة أمام أهدافهم في محاولات ضرب الأمن القومي العربي، عبر زعزعة أمن واستقرار المنطقة.
وطالبت عضو مجلس النواب، المصريين جميعا التكتل والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية الحكيمة، وجنود مصر البواسل لردع هذه الجماعات الظلامية ووقف مخططاتها التدميرية للنيل من الوطن والمواطنين.

وأكدت نائبة المصريين في الخارج، أن مصر ستظل أبية على الانكسار عصية على الانهزام، وأن الشعب المصري وقواته الباسلة الذين خاضوا العديد من الحروب من أجل الحرية والاستقلال قادرون على دحر الإرهاب وكل من تسول له نفسه المساس بتراب هذا الوطن أو النيل من أراضيه.

واختتمت نائبة المصريين في الخارج بيانها قائلة: “إن مصر ستواصل مسيرة البناء والنهضة والتنمية حتى تحقق ما يصبو إليه المصريون جميعاً نحو تحقيق الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق