آراء سياسية

نائبة: مصر عازمة على القضاء على الإرهاب واستئصاله من جذوره

أدانت المهندسة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، استهداف عناصر إرهابية مساء الأحد إحدى النقاط الأمنية في شمال سيناء، ما أسفر عن استشهاد وإصابة 7 مابين ضباط وجنود، ومقتل 10 من العناصر الإرهابية الخسيسة.

ونعت “فهيم” خلال بيان، اليوم، شهداء الواجب داعيا الله لهم بالرحمة والمغفرة، ولأسرهم وزويهم بالصبر والسلوان.  وأكدت “فهيم”، على أن الشعب المصري، وفي القلب منه نواب البرلمان يقدرون التضحيات الجسيمة التي يقدمها أبطال الجيش والشرطة، في الحرب التي تخوضها الدولة المصرية ضد الإرهاب الذى يسعى لتقويض دور مصر، والعبث باستقرارها وأمنها، وهز صورتها أمام العالم.

ولفت إلى أن مثل تلك العمليات الخسيسة تزيد من تماسك وصلابة الشعب المصري، ودعمه ومساندته للجيش والشرطة، حتى يستأصل الإرهاب من جذوره.​

وكان المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، قد أعلن عن إحباط هجوم إرهابي على إحدى النقاط الأمنية بشمال سيناء.

وقال المتحدث العسكري، في بيان له،  إن قوة من النقطة الأمنية التي تم استهدافها تمكنت من التصدي للعناصر الإرهابية والاشتباك معها، والقضاء على 10 أفراد، وتدمير عربة دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية.

وأشار إلى أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل وإصابة 7 من أفراد النقطة الأمنية ما بين ضباط وجنود، موضحا أن أعمال التمشيط وملاحقة العناصر الإرهابية للقضاء عليهم جارية بمنطقة الحادث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق