السادة المرشحون

«العزازي» و «الشندويلي» يقدمان واجب العزاء في اللواء حسن ناجي

قدّم اللواء أحمد العزازي أمين حزب الحرية المصري بالقاهرة، والسيد الأستاذ أحمد الشندويلي، أمين العمل الجماهيري بأمانة القاهرة، واجب العزاء في وفاة اللواء حسن ناجي، نائب رئيس حزب الحرية المصري، والذي أقيم يوم الخميس في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

من جانبه، أوضح الاستاذ أحمد الشندويلي، أمين العمل الجماهيري بالقاهرة،  تلقيت ببالغ الحزن والأسى رحيل أبنًا من أبناء حزب الحرية المصري، هو اللواء حسن ناجي، أحد أبناء مصر الذي خرج من رحم هذا الشعب العظيم، وأفنى حياته في حب مصر والدفاع عنها، وترك بصمة واضحة وملموسة في جميع المناصب التي شغلها وتميز بالتواضع والحرص دائمًا على إعلاء مصلحة الوطن والحزب فوق أي اعتبار، حتى وافته المنية بعد حياة ثرية بالعطاء.

وكان اللواء حسن ناجي نائب رئيس حزب الحرية المصري، ومدير مباحث القليوبية السابق، قد لقى مصرعه إثر سقوط المصعد “الأسانسير” وهو بداخله أثناء افتتاح مقر لحزب الحرية المصري بمحافظة السويس، وشغل اللواء حسن ناجي رئاسة مدينة شبرا الخيمة والسكرتير العام لمحافظة القليوبية سابقا ونائب رئيس حزب الحرية المصري.

وشهد مراسم العزاء، حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والسياسية والحزبية في مصر، أبرزهم الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، والمهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء السابق،والنائب مصطفى بكري.

وحرص عدد كبير من قيادات حزب الحرية وعلى رأسهم الدكتور صلاح حسب الله ، رئيس الحزب على  أخد واجب العزاء بجانب أسرة اللواء حسن ناجي نائب رئيس حزب الحرية المصري وذلك بمسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة المغرب، وتوافد عدد كبير من نواب الحزب وقياداته وأعضاءه واخريين في المشاركة بالعزاء.

محرر الخبر: أحمد يوسف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق