أخبار مصر

اليوم.. رئيس بيلاروسيا في ضيافة الرئيس السيسي لبحث التعاون الثنائي

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 19 فبراير 2020.

القاهرة : يقوم رئيس بلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو بزيارة رسمية إلى مصر تستمر يومين، يبحث خلالها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، سبل تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية والإنسانية بين البلدين، وتنفيذ الاتفاقيات التي تم التوصل إليها خلال زيارة الرئيس السيسي إلى العاصمة البيلاروسية مينسك في صيف العام الماضي.

أوتاوا : ترسل كندا طائرة مستأجرة إلى اليابان؛ لإجلاء مواطنيها المتواجدين على متن السفينة (دايموند برينسس) السياحية التي تم فرض حجر صحي على جميع من كان عليها في ميناء “يوكوهاما” الياباني.

فيينتيان : يجتمع وزراء خارجية دول رابطة جنوب شرق آسيا (آسيان) في دولة لاوس لبحث آخر المستجدات بشأن فيروس كورونا الجديد وجهود مكافحة واحتواء تفشي الفيروس.

موسكو : يبحث وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، في موسكو، مع نظيره الأردني أيمن الصفدي الوضع في سوريا وليبيا والعلاقات الثنائية.

الخرطوم: اختتام أعمال مؤتمر “قطاع المياه” الذي تنظمه وزارة الري والموارد المائية السودانية، بالتعاون مع الأمم المتحدة ممثلة في “يونسيف” وعدد من المنظمات الطوعية غير الحكومية، ناقش المؤتمر أوراقا بحثية عن التحديات التي تواجه قطاع المياه والري، ومشروعات السودان، في هذا القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى