رياضة

الأهلي والزمالك يتجهان لضربات الترجيح لحسم السوبر المصري

تعادل فريقي الأهلي والنادي الزمالك سلبيا في مباراة السوبر المصري المقامة حاليا على ملعب محمد بن زايد الإماراتي ويحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

بدأ اللقاء باستحواذ زملكاوى وحصل أحمد سيد زيزو على ركلة حرة بعد تعرضه الى العرقلة من جيرالدو فى الدقيقة الأولى ومرر قفشة كرة إلى حسين الشحات ومرر الكرة تمر إلى خارج الملعب فى الدقيقة الثانية.

راوغ فرجاني ساسي ومرر الكرة إلى يوسف أوباما فى الدقيقة الثالثة تصل إلى مصطفى محمد الذى ارتكب خطأ ضد رامى ربيعة وارتكب محمد عبدالشافى خطأ فى الدقيقة الرابعة ومرر الكرة إلى جيرالدو يسددها خارج الشباك فى الدقيقة الخامسة وتضيع فرصة هدف محقق.

سدد عمرو السولية الكرة قوية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة الثامنة تصدى لها محمد أبو جبل حارس الزمالك وسدد مصطفى محمد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة التاسعة تمر إلى جوار مرمى النادى الأهلي.

وفى الدقيقة العاشرة سدد مصطفى محمد قذيفة صاروخية تعلو عارضة مرمى محمد الشناوى حارس الأهلى وأحرز جيرالدو فى الدقيقة 12 هدفا وقام الحكم النرويجي بإلغائه بداعى التسلل.

قاد فى الدقيقة 14 محمد عبدالشافى هجمة عنترية فى الناحية اليسرى وسدد جيرالدو كرة برعونة من خارج منطقة الجزاء تمر إلى جوار محمد أبوجبل واضطر حكم اللقاء النرويجي إلى إيقاف المباراة بعد خضوع حارس الزمالك إلى العلاج إثر شكواه من آلام فى الكتف.

تعرض أحمد سيد زيزو إلى العرقلة فى الدقيقة 16 وحصل على ضربة حرة واستحوذ لاعبو الأهلي على الكرة في منتصف الملعب ومرر قفشة كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها جيرالدو برأسه تعلو عارضة النادى الزمالك.

وفشل ياسر إبراهيم فى الدقيقة 22 فى السيطرة على إحدى الكرات العرضية ونجح محمد هانى فى إبعاد الكرة من أمام أشرف بنشرقي فى الدقيقة 26 وسدد إليو ديانج كرة قوية من خارج منطقة الجزاء 28 ومرر فرجاني ساسي فى الدقيقة 29 يفشل مصطفى محمد فى اللحاق بها.

كما فشل آجاي فى الدقيقة 32 فى تهديد مرمى محمد أبو جبل وسدد الكرة بغرابة إلى خارج مرمى النادى الزمالك وتعرض فرجاني ساسي إلى كدمة في العين وخرج من أجل الخضوع إلى العلاج في الدقيقة 37 وتعرض مصطفى محمد فى الدقيقة 40 إلى العرقلة من إليو ديانج وحصل على ضربة حرة.

شهدت مجريات اللقاء الثاني حصول جيرالدو على ركلة حرة بعد تعرضه إلى العرقلة من جانب طارق حامد وأرسلها داخل منطقة الجزاء يسددها آجاي إلى خارج مرمى النادى الزمالك فى الدقيقة 46.

نجح ياسر إبراهيم فى الدقيقة 47 في إبعاد الكرة من أمام أحمد سيد زيزو إلى خارج الملعب ومرر جيرالدو كرة داخل منطقة الجزاء نجحت دفاعات الزمالك فى إبعادها إلى خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 48.

قاد جيرالدو فى الدقيقة 51 هجمة عنترية نجحت دفاعات الزمالك في إبعادها إلى ضربة ركنية ومنح الحكم النرويجي ضربة حرة بعد عرقلة أحمد سيد زيزو أمام منطقة الجزاء فى الدقيقة 52.

حصل جيرالدو فى الدقيقة 55 على ضربة ركنية ومرر حسين الشحات فى الدقيقة 56 كرة نجحت دفاعات الزمالك فى إبعادها إلى رمية تماس وفشل يوسف أوباما فى الدقيقة 57 فى تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وأهدر فرصة حقيقية لتهديد مرمى الاهلى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق