صوت الناخب

بعد شكاوى المواطنين.. إزالة المطبات العشوائية في شوارع بيلا والحامول

تقدم النائب أيمن عبدالله، عضو مجلس النواب عن دائرة بيلا والحامول، بمذكرة إلى وزير التنمية المحلية، لإصدار توجيهاته إلى رؤساء الأحياء في محافظة كفر الشيخ، بالعمل على إزالة المطبات العشوائية التي تشهدها شوارع بيلا والحامول، وتتسبب في حوادث يومية.

وقال النائب، تشكل المطبات الصناعية العشوائية المنتشرة بالعديد من الشوارع الرئيسية والفرعية والمحاورالمرورية المختلفة ببيلا والحامول خطراً كبيراً علي المواطنين وعلي المركبات.

وأوضح عبدالله، أن المطبات العشوائية باتت تهدد  الكثير وهناك متضررين من هذه المطبات حيث  تتسبب فى العديد من حوادث السيارات، مطالباً بحصر المطبات العشوائية في نطاق كل منطقة، وإلزام الوحدات المحلية بالإبلاغ الفوري عن المطبات العشوائية في نطاقها  والقضاء عليها في المهد.

وأشار نائب بيلا والحامول إلى أن المطبات العشوائية تشوه المظهر الجمالي لبعض المناطق، كما أنها تخالف شروط السلامة المرورية والمواصفات القياسية والخاصة بوضع المطبات في الشوارع، ومع ذلك لابد من وجود أي وسيلة لتهدئة المركبات أمام المناطق التي توجد بها مدارس أوتجمعات سكنية وتشهد حركة كثيفة من المشاة ولا توجد بها مطبات صناعية قانونية مع ضرورة تصميم المطبات وفقا  للمواصفات الهندسية النموذجية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق