أخبار مصر

بفرمان حكومي.. إغلاق الأندية الرياضية ومراكز الشباب من السابعة مساءً

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن تحدد مواعيد إغلاق الأندية الرياضية، والشعبية، ومراكز الشباب ابتداء من الساعة السابعة مساءً، وحتى الساعة السادسة صباحًا بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31/3/2020.

قامت وزارة الصحة والسكان، اليوم، بإجراء الاختبارات السريعة، للكشف عن فيروس “كورونا المستجد”، لأعضاء الحكومة،  وذلك قبل بدء الاجتماع الاسبوعى لمجلس الوزراء، والذي يعقد بمجلس الوزراء.

ويترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء ، اليوم، الخميس اجتماع الحكومة ، الأسبوعي، وذلك بمقر مجلس الوزراء، حيث يتابع الاجتماع آخر تطورات فيروس كورونا المستجد وإجراءات الوقاية والتدابير الاحترازية لعدم انتشار الفيروس.

ويناقش الاجتماع عددا من الملفات المتعلقة بالخدمات المختلفة والمشروعات الجاري تنفيذها حاليا، كما يتناول الخطط الاستثمارية بالمحافظات، ومدى متابعة كافة المشروعات التى يتم تنفيذها والتأكد من التزامها بالتوقيتات الزمنية المحددة لها وتقديم التيسيرات بما يضمن سرعة الانتهاء منها وتحقيق الاستفادة من الاستثمارات التى تم ضخها لاقامة هذه المشروعات.

ويتطرق الاجتماع  لعدد من الملفات والتقارير من مختلف الوزارات خاصة الوزارات الخدمية ومدى توفير خدماتها للمواطنين في إطار حرص الحكومة على توفير حياة كريمة للمواطنين، كما يستعرض اجتماع الحكومة أيضا آخر مستجدات جهود الحكومة من خلال لجنة ضبط الأسعار وتوفير السلع الغذائية للمواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق