صوت الناخب

«تنذر بكارثة خطيرة».. مطالب برلمانية بتعليق العمل بمكاتب البريد بسبب كورونا

 

توجهت النائبة منى الشبراوي، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى رئيس الوزراء، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتعليق العمل بمكاتب البريد بمختلف محافظات مصر، كإجراء وتدبير إحترازي لحماية المواطنين من عدوى انتشار فيروس كورونا.

وقالت “الشبراوي” في طلبها اليوم الأحد، أن هناك كارثة لم ينتبه إليها حد، وسندفع تداعايتها وآثارها، وهي مكاتب البريد المكتظة بمئات العملاء، وسط حالة من التكدس والتخبط واللا مبالاة والجميع في سباق من أجل أن يُنهي مصلحته أولًا وليس هناك أي وجود لتفعيل الإجراءات والتدابير الإحترازية، لافتة إذا كان هناك من بين هؤلاء مصابين بفيروس كورونا، فإن العدوى ستصيب الجميع وأسرهم، الأمر الذي ينذر بكارثة وخطورة شديدة ستدفع ثمنها الدولة مالم نتحرك قبل فوات الآوان.

وأوضحت “عضو مجلس النواب”، لابد من تعليق العمل في مكاتب البريد مؤقتًا وليكن لمدة إسبوعين لحين عبور الأزمة، وإيجاد آلية مؤقتة لصرف المعاشات حتى لا يتأثر من ذالك أصحاب المعاشات.

ولفتت إلى أن هناك حكومات بعض الدول الأوروبية والعربية التي عطلت العمل بعدد من المصالح الخدمية والجماهيرية،  في سبيل خطتها لمواجهة فيروس كورونا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ممنوع التجمعات
    ممنوع الاسواق
    ممنوع الكافيهات
    ممنوع حاجااات كتير
    علشان نقلل من خطر الوباء
    لكن مش ممنوع التجمع فى مكاتب البريد
    وكمان ايه تجمع لفئة من ابسط خلق الله
    لابيعرفو طرق وقايه ولابيلبسو كمامه او جوانتى
    وكمان الموظفين معندهمش اي وقايه ضد المرض وطبعا مفيش مقارنة بين الاجراءت التى اتخذتها البنوك لحماية موظفيها وبين البريد ياعالم فوقو قبل ماتحصل كارثه
    ولادنا واهالينا كمان هتموت بسببنا
    غلق اسبوعين مش هايخرب الدنيا
    ده ممكن البريد يكون بؤره لانتشار فيروس كورونا لكن ممكن اجازه اسبوعين ونرجع الشغل تاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق