السادة المرشحون

أمير بشير يطالب «مدبولي» بتأجيل سداد فواتير الكهرباء والمياه : الناس ظروفها صعبة

طالب أمير بشير، القيادي في حزب الحرية المصري، والمرشح لعضوية مجلس النواب عن دائرة نقادة بمحافظة قنا، المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ووزراء الكهرباء والمالية والتخطيط، بمنح المواطنين حزمة من التسهيلات والتيسيرات للتخفيف من حدة تداعيات وآثار أزمة كورونا.

وقال بشير، في بيان صحفي له اليوم، أن حزمة القرارات التي اتخذتها حكومة المهندس مصطفى مدبولي لدعم الاقتصاد والقطاعات المتضررة من أزمة كورونا، والتي كان من بينها تخصيص 100 مليار جنيه من موازنة الدولة كاحتياطي لتخفيف العبء عن القطاعات الاقتصادية المتضررة، وتأجيل أقساط المشروعات الصغيرة والمتوسطة، تستحق الإشادة والتقدير.

وأردف القيادي في حزب الحرية، لكن على الجانب الآخر، علينا أن نأخذ بعين الاعتبار والحسبان، أن فئات سيلحقها ضرر من وراء هذه الأزمة، نتيجة توقف بعض الأنشطة الاقتصادية الخاصة بهم أو ركودها، وهو ما سيتسبب في زيادة أعباء المعيشة الواقعة على عاتقهم.

واقترح المرشح لعضوية مجلس النواب، على الحكومة، تأجيل سداد فواتير الكهرباء والمياه والغاز لمدة شهرين لجميع المواطنين، تخفيفًا عنهم، على أن يتم سدادها في وقتٍ لاحق لحين استقرار الأوضاع، لافتة إلى أن مقترحها يتوافق مع توجيهات الدولة التي تدعو إلى التيسير على المواطنين، كما يتفق مع أحكام الدستور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق