آراء سياسية

برلماني يسأل رئيس الوزراء: هل فيروس كورونا ينشط ليلاً وينام نهاراً ؟!

قال النائب خالد أبو طالب، عضو مجلس النواب، أن الدولة تعاملت مع أزمة كورونا بقدر كبير من الإحترافية منذ بداية الأزمة وحتى وقتنا الراهن، حتى وإن تأخرت بعض الشىء في عدد من الإجراءات كوقف استقبال رحلات الطيران الدولية وفرض حظر التجوال،  لافتا إلي أن مصر من الدول القلائل التي تعاملت مع الأزمة بمنتهى الاقتدار، واتخذت حزمة من الإجراءات الاحترازية الوقائية حرصا علي سلامة مصر والمصريين.

وأشار أبو طالب – في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم – إلي أن التاريخ سيشهد أن مصر بإقتصادها الهش فضلت صحة مواطنيها وحياتهم واتخذت حزمة قرارات قد تكون الأقوى بين الدول وبشهادة منظمة الصحة العالمية، ورصدت مائة مليار في سبيل مواجهة تداعيات الأزمة وتلافي آثارها على قدر الإمكان والتي أثرت بالسلب على فئات عديدة من المواطنين وعلى قطاع الصناعة والسياحة في المقام الأول.

وتابع، غير انه يبقى السؤال الأهم: ” هل فيروس كورونا ينشط ليلا وينام نهارا ؟!.. فمشاهد الازدحام في الأسواق الشعبية والمنتزهات العامة هي العنوان الأبرز، والمصالح الحكومية الخدمية مكتظة بالمواطنين، ووسائل المواصلات العامة من قطارات ومترو شاهد عيان.

وأوضح عضو مجلس النواب، أعلم تماما يقع دور كبير في مواجهة هذه الأزمة على المواطنين من خلال الوعي والعناية الشخصية بصحتهم وذويهم.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق