آراء سياسية

نائبة: أبناء مصر في الخارج يلقون كامل الرعاية في عهد السيسي

 

أشادت النائبة الدكتورة إيفلين متى بطرس، عضو مجلس النواب، بتوجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، للحكومة، بتحمل صندوق “تحيا مصر”، نفقات الحجر الصحي للمصريين العائدين من الخارج، لافتة إلى أن الرئيس السيسي ينحاز دائمًا إلى أبناء شعبه مهما كانت التحديات.

وقالت النائبة، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن هذا التوجيه يأتي في إطار سلسلة المواقف الوطنية للرئيس السيسي منذ اندلاع الأزمة، بداية من توجيهه للحكومة، باستعادة أبناء مصر العالقين في الصين، في الوقت الذي عجزت فيه باقي دول المنطقة على القيام بذالك، وهو بذالك يقدم نموذجًا وطنيًا مخلصًا في كيف ينحاز رؤساء الدول لأبناء شعوبهم، وهو نموذج افتقدته المنطقة العربية ولا أبالغ إذا قولت العالم بأسره.

ولفتت إلى أن الدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها على تواصل على مدار الساعة مع أبناء مصر في الخارج، للإطمئنان عليهم وتذليل كافة العقبات والعراقيل التي تحول دون عودتهم إلى أرض الوطن.

وأشارت إلى أن هذا القرار يؤكد بما لايدعو إلى الشك على حجم التغير الإيجابي في السياسة التي تنتهجها مصر في عهد الرئيس السيسي تجاه أبناء الوطن في الخارج، وهو نموذج افتقدناه مع جميع الرؤساء الذين تناوبوا على حكم مصر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق