صوت الناخب

«أبو طالب» يطالب «الداخلية» بالقبض على رامز جلال: «أتضح أنه مجنون بالفعل»

كتبت: إيمان علي وهبة فتحي

طالب النائب خالد أبو طالب، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج،  رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، وأسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، بوقف برنامج “رامز مجنون رسمي، المُذاع على إحدى القنوات الفضائية، كما طالب وزارة الداخلية ، بالقبض على مقدم البرنامج المدعو “رامز جلال”، حيث ما يقوم به يُعد بمثابة جرائم جنائية في نظر قانون العقوبات.

وقال “أبو طالب”- في مذكرته التي تلقى المكتب الفني لمجلس الوزراء نسخة منها اليوم- في الوقت الذي يعيش فيه العالم حالة من القلق والخوف جراء جائحة فيروس “كورونا” العالمية، وما يعيشه المواطن المصري من ظروف معيشية لا تخفى على أحد، وفي الوقت الذي كنا ننتظر فيه إعلام يسلط الضوء على الملفات التي تهم مصر.

وأكمل في مذكرته: يخرج علينا مقدم البرنامج كل عام، ببرنامج ليس له فائدة سوى ترسيخ العنف والتعذيب لدى نفس المشاهدين، فضلًا عن ألفاظ خادشة تخالف عادات وتقاليد مجتمعنا الشرقي، ناهيك عن النشئ الذي يتشكل وعيه على مثل هذه البرامج، تم نتسأل:” عن أسباب زيادة معدلات الجرائم في المجتمع.. وانتشار العنف بين الأطفال ؟!”.

وأوضح “نائب البرلمان”، مايقوم به مقدم البرنامج من استهانة بالضيوف والتلذذ بالآلام التي يسببها للآخرين وممارسة التنمر عليهم، والحط من الكرامة الإنسانية، يشكل خطرًا شديدًا على الصحة النفسية للمواطن المصري في ضوء ما توصلت إليه مستشفى الصحة النفسية.

وتابع، إيمانًا مني بدوري المنوط لي كنائب عن الشعب، وصوتًا لهذا الشعب ومدافعًا عن حقوقه، وبمسؤوليتنا جميعًا عن الحفاظ على الذوق العام والقيم المصرية في هذه الظروف الدقيقة، أطالب بسرعة إصدار قرار بوقف عرض البرنامج أولًا، والتحقيق مع مقدمه بعد القبض عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى