صوت الناخب

النائب محمود شعلان لـ أهالي كفر الدوار: عودة أبنائكم العالقين من الخارج «مسؤوليتي»

 

كتبت: هبة عصام

تعهد النائب محمود عادل شعلان، نائب كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، لأسر وأهالي كفر الدوار ممن لهم أبناء مقيمين في الخارج، ويتعذر عودتهم إلى أرض الوطن، في ظل الظروف الراهنة والإستئنائية التي تشهدها دول العالم جراء جائحة فيروس كورونا المستجد، والتي آتت بظلالها على المغتربين بالخارج وأثرت على حركة الطيران، بعودتهم سالمين إلى مصر.

وقال “شعلان”- في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم- أنه تواصل مع السيدة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، ومع سفيري مصر بالإمارات والسعودية، لإزالة العقبات والعراقيل التي تحول دون عودة أبناء المرج إلى أرض الوطن.

وأضاف “نائب كفر الدوار”، أنه أبلغ  السادة المسؤولين، بحجم المعاناة التي يعيشها أبناء كفر الدوار في الخارج، نظرًا لتوقف أعمالهم في الدول التي يقيمون فيها، والبعض منهم ليس لديه المال الكافي بما يسمح بدفع مصروفات ونفقات الحجر الصحي.

وأكد، على أن سلامة أبناء كفر الدوار بالخارج وعودتهم سالمين إلى أرض الوطن مسؤوليته، قبل أن تكون “أمانة” في رقبته، مشددًا على أنه يتم تسيير رحلات طيران إستئنائية لعودة جميع المصريين من الخارج على مدار اليوم إلى مطار مرسى علم.

وطمئن “شعلان” أسر أبناء كفر الدوار الراغبين في العودة، بأنه لن يهدأ له بال حتى يتم عودة جميع أبناء المرج من الخارج، لقضاء العيد وسط أسرهم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق