آراء سياسية

«دفاع البرلمان»: لاخوف على دولة ورائها جيش هو الأقوى في المنطقة

 

قال خالد أبو طالب، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، أن قواتنا المسلحة أدركت حجم التحديات والتهديدات المحيطة ليس فقط بالأمن القومى المصرى، ومن هنا جاء اهتمام القيادتين السياسية والعسكرية بالعمل مبكراً بتقوية وتدعيم القوات المسلحة بكل ما تحتاجه من قدرات قتالية ودعم إدارى وفنى كى تكون قادرة فى كل وقت على مجابهة التحديات التى تواجه مصر وعلى مختلف الاتجاهات الاستراتيجية.


وأضاف  أبو طالب، اليوم الست، أن القوات المسلحة تزداد يوماً بعد يوم قوة فى ظل ما تمتلكه من أحدث الأسلحة والمعدات البرية والبحرية والجوية ، بالإضافة إلى ما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من روح قتالية ومعنوية عالية وقدرة عالية على تنفيذ كافة المهام التى توكل إليها .

وأشار عضو لجنة الدفاع إلى أن مصر أرسلت رسالة ردعة قوية من المنطقة الغربية العسكرية، وهي أنها قادرة على ردع كل من تسول  له نفسه المساس بأمن مصر القومي بمفومه الشامل.

وبعث برسالة إلى جموع الشعب المصري، قائلًا:” لا خوف على دولة ورائها جيش هو الأقوى في المنطقة، ومصنف العاشر عالميًا”، متابعًا:” التكاتف خلف القيادة السياسية وقواتنا المسلحة، هو طريقنا لمجابهة كل التحديات التي تواجه مصر على مختلف المستويات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى