رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع 90 دقيقة من المتعة الخالصة عندما يحل ليفربول ضيفًا على مانشستر سيتي غدا فى قمة مباريات الجولة 32 للدوري الإنجليزي الممتاز فى أول ظهور للريدز عقب التتويج بلقب البريميرليج للمرة الأولى منذ 1990، حيث نجح ليفربول فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة التاسعة عشرة فى تاريخه، بعد خسارة منافسه المباشر فريق مانشستر سيتي، مساء الخميس الماضى أمام مضيفه فريق تشيلسي بنتيجة 2 – 1.

مانشستر سيتي ضد ليفربول

وكان ليفربول قد حقق فوزا كبيرا الأربعاء الماضى على فريق كريستال بالاس بنتيجة 4 – 0، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، وسجل محمد صلاح الهدف الثانى للريدز.

وعلى الرغم من حسم الريدز للقب إلا أن الصحافة الإنجليزية توقعت أن يدخل يورجن كلوب المدير الفني مباراة اليوم بتشكيل من العناصر الأساسية في مباراة يعتبرها الريدز حفل ختام الموسم أمام حامل اللقب والمنافس المباشر مانشستر سيتي، ومن المتوقع أن يبدأ الفريق مباراة الغد بالتشكيل التالي حسب موقع “سبورتس مولي”..

أليسون؛ أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون؛ فابينيو، هندرسون، فينالدوم؛ صلاح، فيرمينو، ماني.

وفى المقابل، يدخل مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا المباراة بالتشكيل التالى حسب “مانشستر إيفينيج نيوز”..

إيديرسون؛ والكر، جارسيا، أوتامندى، زينتشينكو؛ رودري، دي بروين، سيلفا؛ ساني، بيرناردو، وجيسوس.

من جانبه، عبر النجم المصرى محمد صلاح عن سعادته البالغة بفوز فريق ليفربول بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” هذا الموسم، مؤكدا سعادته بالتواجد داخل جدران الريدز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق