آراء سياسية

نائبة: مصر القوية الراسخة رجعت بفضل الرئيس السيسي

كتبت: هند وافي


قالت فايقة فهيم إبراهيم، عضو مجلس النواب، أن مصر القوية الراسخة التي يضع لها الجميع ألف اعتبار، ذات الثقل الإقليمي والدولي رجعت بقوة بفضل الرئيس السيسي الذي نجح فيما فشل فيه غيره.


وأضافت ، في بيان أصدرته اليوم، هناك حدثين ذات دلالة ورسالة لكل ذي عينين، الحدث الأول هم “حسم 2020″، وما فيه من تدريبات ومناورات حيَّة شهدتها جبهتنا الغربية، أثبتت خلالها جدارة وتفوّقا عسكريًّا ملحوظًا، فى تعاملها فى مختلف الظروف والصعوبات، لمواجهة التحدّيّات الخطيرة التى تتربّص بمصرنا الحبيبة هذه الأيام من جهات عِدَّة.


وأردفت “فهيم”، هذه المناورات “حسم 2020” تُوجِّه تحذيرا شديد اللهجة لأى شخص تُسوِّل له نفسُه- مجرَّد التفكير- فى الاعتداء على حُرُمات وثوابت مصرية، أو المساس بأمنها وسلامة شعبها وأرضها وحقوقها.


وتابعت “نائبة البرلمان”، أما الحدث الثانى، فهو افتتاح مشروع الأسمرات 3 ضمن المبادرات الرئاسية بتوفير “حياة كريمة” لكل مصرى، والسعي نحو الانتهاء بل القضاء تماما على العشوائيات فى مصرنا الحبيبة.


وأشارت إلى أن هناك رابط قوي ومتين، يتمثّل فى تقوية الجبهة الداخلية، والارتقاء بالمواطِن الذي هو أساس وعَصَب بناء الدولة الحديثة المنشود، فلا خوف على مصر وشعبها في ظل قيادته الأمينة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى