صحة وطب

«أبو خليل» يهنئ مدير أمن البحر الأحمر الجديد: الدعم الكامل لكم

 

كتبت: هبة يوسف

تقدم النائب أحمد أبو خليل، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالبحر الأحمر والتي تشمل(القصير-سفاجا-مرسى علم)، بالتهنئة إلى اللواء محمود أبو عمره ، على ثقة السيد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بعد تكليفه للعمل مديرًا لأمن البحر الأحمر، متمنية له تحقيق المزيد من الاستقرار الأمني للمحافظة، واستكمال ما قدمه مديرون الأمن السابقين في حفط أمن المواطن.

كما وجه “أبو خليل” تحية قلبية إلى اللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحر الأحمر السابق، على دوره الكبير في تحقيق الأمن والإنضباط خلال فترة توليه منصبه كمديرًا لأمن المحافظة.

وقال “أبو خليل”،  أن رجال الشرطة في محافظة الشرقية يضربون أروع الأمثلة في التضحية بالروح والنفس دفاعا عن شرف الوطن، والذي أصبح واحة للأمن والاستقرار بفضل العيون الساهرة من رجال القوات المسلحة والشرطة.

وأشار إلى أن جينات الصمود وسمات البطولة متأصلة فى أرض مصر وستظل دوماً الصخرة التى تتحطم عليها كل محاولات العبث والنيل من أمن وإستقرار وطننا الغالي .

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قد أصدر اليوم السبت، الحركة تنقلات جديدة للضباط ومديري الأمن بكافة محافظات؛ حيث تولي لواء، محمود أبوعمره، مديرا لأمن محافظة البحر الأحمر، خلفا اللواء أشرف حشيش.

واللواء محمود أبو عمره مدير أمن البحر الأحمر الجديد، تدرج في العديد من المناصب الشرطية منذ تخرجه من كلية الشرطة، حيث سبق وإن شغل نائبا لمدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بعد أن عمل لفترة في مصلحة الأمن العام، وتدرج فيها رتبا عديدة، حتى وصل لمنصب مديرا لمباحث وزارة الداخلية .كما عمل أبوعمرة، كرئيسا لمباحث قسم شرطة قصر النيل،، ورئيسا لمباحث قطاع غرب القاهرة، وبعدها انتقل لمصلحة الأمن العام، ثم نائبا لمدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى