صحة وطب

إيمان خضر تهنئ مدير أمن الشرقية الجديد: نقف داعمين لكم لتحقيق الاستقرار

كتبت: نسمة علي

تقدمت المهندسة إيمان خضر، عضو مجلس النواب عن دائرة الزقازيق والقنايات، بالتهنئة إلى اللواء إبراهيم عبدالغفار، على ثقة السيد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بعد تكليفه للعمل مديرًا لأمن الشرقية، متمنية له تحقيق المزيد من الاستقرار الأمني للمحافظة، واستكمال ما قدمه مديرون الأمن السابقين في حفط أمن المواطن.

كما وجهت “خضر” تحية قلبية إلى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية السابق، على دوره الكبير في تحقيق الأمن والإنضباط خلال فترة توليه منصبه كمديرًا لأمن الشرقية، متمنية له دوام التوفيق واستكمال مسيرة النجاح في منصبه الجديد.

وقالت “خضر”،  أن رجال الشرطة في محافظة الشرقية يضربون أروع الأمثلة في التضحية بالروح والنفس دفاعا عن شرف الوطن، والذي أصبح واحة للأمن والاستقرار بفضل العيون الساهرة من رجال القوات المسلحة والشرطة.

وأشارت إلى أن جينات الصمود وسمات البطولة متأصلة فى أرض مصر وستظل دوماً الصخرة التى تتحطم عليها كل محاولات العبث والنيل من أمن وإستقرار وطننا الغالي .

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، قد أصدر قرارًا السبت، بتكليف اللواء إبراهيم عبد الغفار للعمل مدير أمن الشرقية، خلفًا اللواء عاطف مهران الذي تم تكليفه للعمل مساعدًا للوزير لمنطقة سيناء.

واللواء إبراهيم عبد الغفار، سبق قد عمل نائبا لمدير أمن الشرقية لقطاع شمال الشرقية بدلا من اللواء حسام عبدالسلام، قبل أن يتم ترقيته للعمل لمديرا للمديرية نفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى