صحة وطب

«شعلان» مهنئًا مدير أمن البحيرة الجديد: أيدينا ممدودة لدعمكم

 

كتبت: هند صبري

تقدم النائب محمود عادل شعلان، نائب كفر الدوار بالبحيرة، بالتهنئة إلى اللواء محمد الوالي، على ثقة السيد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بعد تكليفه للعمل مديرًا لأمن البحيرة، متمنية له تحقيق المزيد من الاستقرار الأمني للمحافظة، واستكمال ما قدمه مديرون الأمن السابقين في حفط أمن المواطن.

كما وجه “شعلان” تحية قلبية إلى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة السابق، على دوره الكبير في تحقيق الأمن والإنضباط خلال فترة توليه منصبه كمديرًا لأمن المحافظة.

وقال “شعلان”،  أن رجال الشرطة في محافظة الشرقية يضربون أروع الأمثلة في التضحية بالروح والنفس دفاعا عن شرف الوطن، والذي أصبح واحة للأمن والاستقرار بفضل العيون الساهرة من رجال القوات المسلحة والشرطة.

وأشار إلى أن جينات الصمود وسمات البطولة متأصلة فى أرض مصر وستظل دوماً الصخرة التى تتحطم عليها كل محاولات العبث والنيل من أمن وإستقرار وطننا الغالي .

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قد أصدر اليوم السبت، الحركة تنقلات جديدة للضباط ومديري الأمن بكافة محافظات؛ حيث تولي اللواء محمد الوالي، مديرا لأمن محافظة البحيرة، خلفًا للواء مجدي القمري.


جدير بالذكر أن مدير أمن البحيرة الجديد، كان يعمل مديرًا للمباحث الجنائية بمديرية الشرقية، وتولى العديد من المناصب القيادية.

كما شملت الحركة تولى اللواء العميد محمد شعراوى، مدير إدارة فرع البحث الجنائي بالمديرية خلفا للواء محمد شرباش مدير إدارة البحث الجنائي السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى