مجلس الشيوخ

المرشح علاء حلمي: سنسعى لإقامة مصنع بقنا لتوفير فرص عمل للشباب

مرشح الشيوخ: قنا بها فرص استثمارية واعدة سنعرضها على رجال الأعمال والمستثمرين

بوابة: البرلمان اليوم

تعهد المرشح علاء الدين حلمي، لعضوية مجلس الشيوخ عن محافظة قنا، رقم “8”، رمز “الكف”، بأن تكون أولى خطواته حال أن وفقه الله في الحصول على ثقة أبناء قنا، عرض الفرص الاستثمارية التي تتمتع بها قنا على المستثمرين ورجال الأعمال، لإنشاء مصنع هو الأول من نوعه في المحافظة، يوفر أكثر من 5 آلاف فرصة عمل لمواجهة أزمة البطالة في المحافظة التي ترتفع معدلاتها سنويًا.

وقال “حلمي”- في بيان انتخابي له اليوم- أن ملف البطالة واحد من أهم الملفات التي يحملها على عاتقه نظرًا لكونه يمس شريحة كبيرة من أبناء  قنا، وسيعمل على إيجاد حلول جذرية له عبر أفكار غير تقليدية، في ظل توقف التعيين في الجهاز الإداري للدولة، وعدم ملائمة القطاع الخاص مع رغبة الشباب نتيجة للشروط المجحفة التي يضعها أصحاب العمل.

وأوضح المرشح لعضوية مجلس الشيوخ رمز الكف، أن شباب محافظة قنا يعيشون معاناة حقيقية بعد أن تكبدة أسرهم، ثمن تعليم أبنائها، وواجهت الظروف في سبيل توفير احتياجاتهم، فالم يعد مقبولًا أن كل أسرة بمحافظة قنا بها شاب واثنين تجاوزا سن الـ 30 عامًا دون عمل.

وأشار مرشح الشباب، إلى أن أغلب محافظات الصعيد، شهدت إقامة مشروعات تنموية ومصانع جديدة في بني سويف وأسيوط، إلا أن قنا، خارج الحسابات، وهو ما سيعمل عليه جاهدًا بإقامة مصنع يتناسب مع طبيعة المحافظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق