مجلس الشيوخ

المرشح علاء حلمي لـ شباب قنا: مطالبكم «أمانة» في رقبتي

شدد على أنه سيكون مُعبرًا عنهم.. وصوتًا لمشاكلهم وأزماتهم

 

كتب: بوابة البرلمان اليوم

تعهد المرشح علاء الدين حلمي، لعضوية مجلس الشيوخ عن محافظة قنا، رقم “8”، رمز “الكف”، أنه يكون معبرًا لمطالب وتطلعات شباب قنا، وصوتًا لكل مشاكلهم وأزماتهم، إيمانًا منه، بأن شباب قنا يستحق الكثير، وينتظر منا الكثير، فعهد تهميش الشباب انتهى بغير رجعة، وما كان يحدث طوال الأنظمة والحكومات المتعاقبة طوال الـ 30 عامًا، لم يُعد له مجال الآن.

وقال حلمي، في بيان انتخابي له، عندما يكون الشباب معداً بشكل سليم وواعياً ومسلحاً بالعلم والمعرفة ، فإنه سوف يصبح أكثر قدرة على مواجهة تحديات الحاضر وأكثر استعداداً لخوض غمار المستقبل.

وأوضح المرشح لعضوية مجلس الشيوخ، أن الشباب هم الشريحة الأكثر أهمية في أي مجتمع، وإذا كانوا اليوم يمثلون نصف الحاضر فانهم في الغد سيكونون المستقبل، ومن هذه القاعدة جاء القول بأن الشباب عماد المستقبل وبأنهم وسيلة التنمية وغايتها، فالشباب يسهمون بدور فاعل في تشكيل ملامح الحاضر واستشراف آفاق المستقبل، وبلدنا لن تكون قوية إلا بشبابها ،والأوطان لا تبنى إلا بسواعد شبابها .

وأشار المرشح الانتخابي، رمز “الكف”، إن جميع الأمم والشعوب تراهن دوماً على الشباب في كسب رهانات المستقبل لإدراكها العميق بأن الشباب هم العنصر الأساسي في أي تغير سياسي أو إقتصادي أو إجتماعي.

وشدد على أن شباب قنا عانى الآمرين، ما بين  مطالب مشروعة مُعطلة، وتطلعات تحتاج إلى من يدعمها، لذا سيكون تركيزي على أبناء بلدي داخل مجلس الشيوخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى