رياضة

«خليه يشوف عيشه في مكان تاني».. الأهلي: رمضان صبحي خارج حساباتنا

 

كتب: البرلمان اليوم

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي، والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

وقال توفيق، إن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وأبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مالم يتلقى اللاعب عرضًا أوربيًا يحقق طموحاته.

ونظرًا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه وافق على المبلغ وأرسل موافقه مكتوبة إلى هدرسفيلد.

ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الأنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه.. وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت أمير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب وتم الأتفاق على حقوقه الماليه.. ولكن بعدما ابلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادي هدرسفيلد.

طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل اعماله نادر شوقي أرجاء اتمام انتقاله للأهلي. لمدة يومين لأنه تلقى عروض من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير.. وبناء على ذلك طلب النادي الأهلي من هدرسفيلد في مكاتبة رسمية استمرار موافقته التي ارسلها للأهلي على بيع رمضان صبحي لمدة يومين إلى ان يحسم اللاعب موقفه.

لكن بالتواصل مع رمضان صبحي أمس من جانب أمير توفيق طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة أخرى حتى السبت القادم للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى