آراء سياسية

عبدالعال: البرلمان وُلد في ظروف صعبة.. وبذلنا جهود جبارة

ويؤكد: أعضاء الحكومة كانوا على قدر المسؤولية التي أوكلت إليهم

 

كتب: البرلمان اليوم

توجه دكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بخالص الشكر والتقدير للدكتور مصطفى كمال مدبولى، رئيس مجلس الوزراء وأعضاء حكومته للتعاون البناء مع مجلس النواب.

جاء ذلك فى ختام دور الانعقاد الخامس، مؤكدا أن أعضاء الحكومة كانوا على قدر المسئولية التى أوكلت إليهم، ومحل الثقة التى أولاهم إياها مجلسنا الموقر، لذلك كان الحصاد مثمرًا وفيرًا.

كذلك تقدم بخالص الشكر، للمستشار علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية الذى تولى مهامه فى ظروف دقيقة فكان صاحب الدور البارز فى التنسيق بين المجلس والحكومة.

كما وجه دكتور على عبد العال، الشكر والثناء والدعاء بالمغفرة لعضو مجلس النواب الراحل للواء سامح سيف اليزل، ورئيس الوزراء السابق المهندس شريف إسماعيل.

وقال فى كلمته : لا يجب أن ننسى، اللحظات الصعبة التى ولد فيها مجلس النواب الحالى والمجهود الجبار الذى بذله كثيرًا من المخلصين فى تكوين أول تحالف وإئتلاف برلمانى، والدور المخلص والبناء لابن مصر البار اللواء سامح سيف اليزل طيب الله ثراه ورحمه رحمة واسعة، مؤكدا أنه لا يفوته أن يتوجه بالتحية للحاضر الغائب المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء السابق، الذى بدأ معنا لحظات البناء التشريعى فى مراحله الأولى.

كما توجه بالشكر لرئيس مجلس الدولة، ومستشارى وأعضاء قسم التشريع بمجلس الدولة، على عظيم مجهوداتهم وملاحظاتهم فى مراجعة وصياغة مشروعات القوانين.

كما تقدم بشكره لأجهزة الإعلام والإعلاميين، فى الصحافة والإذاعة والتليفزيون، والمحررين البرلمانيين، الذين حرصوا على نقل صورة أمينة وصادقة للممارسة البرلمانية داخل المجلس ولجانه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق