السادة المرشحون

«شاب زينا.. حلمه هو حلمنا».. أبو النجا: مؤتمر دولي للترويج للفرص الاستثمارية بالبحر الأحمر

برعاية الرئيس السيسي وبحضور كبرى الشركات العالمية

كتب: البرلمان اليوم

 

واحد من أهم الأهداف التي تضمنها البرنامج الانتخابي للمرشح الشباب كرم أبو النجا، عن الدائرة الثانية بالبحر الأحمر، والتي سيسعى جاهدًا إلى تنفيذها حال توفيقه ونال ثقة أبناء البحر الأحمر في الانتخابات البرلمانية المقبلة، هو إقامة مؤتمر دولي تحتضنه أرض المحافظة، هو الأول من نوعه في صعيد مصر، تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور وزراء الاقتصاد والتخطيط والاستثمار والصناعة والتعاون الدولي.

ويقول المرشح كرم أبو النجا، رقم “5”، رمز “المدفع”، أن هذا المؤتمر ستحضره كبرى الشركات العالمية والعربية الرائدة، للترويج للفرص الاستثمارية التي تتمتع بها محافظات الصعيد”.

ويضيف المرشح عن الدائرة الثانية بالبحر الأحمر، يعانى الصعيد من تهميش خلال العقود الماضية ، مما جعله بعيدا عن دائرة اهتمام الرؤساء والمسئولين السابق، إلا أن الرئيس السيسى بدأ يتنبه لهذه القضية وظهر ذلك من خلال قراره بإنشاء هيئة تنمية الصعيد، التى سيكون لها دور كبير فى تنمية محافظات الصعيد التى عانت من الإهمال والتهميش خلال الفترة المقبلة.

وتابع ” أبو النجا”، إنه ولفترة طويلة كانت محافظات الصعيد مهملة، ولا تلقى العناية الكافية من الحكومات المختلفة، من حيث الاهتمام بتوفير المرافق والخدمات والمشروعات الكبرى التى توفر فرص عمل للشباب.

وأكدت أن صعيد مصر يتمتع بفرص استثمارية واعدة، فوفقًا للخريطة الاستثمارية، فإن عدد الفرص الاستثمارية التي تتمتع بها محافظات الإقليم تصل إلى نحو 347، يتصدرها القطاع الغذائي، وتليها الصناعات الهندسية والإليكترونية ، وصناعات الغزل والنسيج ، والصناعات المعدنية ، بالإضافة إلى الصناعات الكيماوية ، والصناعات الخشبية والورقية، فضلًا عن الصناعات الطبية والدوائية وصناعة السيارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق