السادة المرشحون

«بابي مفتوح.. وخادم للجميع».. زين طايع: لن تغمض لي عين وابنًا من دائرتي مظلومًا

 

كتب: البرلمان اليوم

يواصل مرشح الشباب، زين عبدالله طايع، لعضوية مجلس النواب عن دائرة القرنة وأرمنت، جولاته الانتخابية وسط تأييد ودعم من جميع العائلات بالدائرة، الذين وجدوا فيه، خير من يحمل الأمانة لسنوات خمسة مقبلة.

ويعد المرشح زين عبدالله طايع، رقم “22”، رمز “غصن الزيتون”، المرشح الوحيد في الدائرة الذي يُحظى بدعم جميع الشباب من مختلف المراكز، بعد أن وجدوا فيه خير مُنقذًا لهم من براثن الإحباط، وخير من يُعينهم على بناء مستقبلهم، بعد ما رآوه من النواب السابقين الذين تفرغوا لمصالح عائلاتهم الشخصية، وتوزيع الوظائف على المقربين والمحاسيب، وتركوا شباب الدائرة يواجه مصيره بمفرده.

وتضمن البرنامج الانتخابي للمرشح زين عبدالله طايع، آليات واضحة للتواصل مع أبناء الدائرة حال توفيقه ونيله ثقة الناخبين مشددًا على أنه:” سيظل كما هو على العهد والوعد موجود وسط الجميع في السراء والضراء، ورهن إشارتهم في أي وقت وتحت أي ظرف”.

ومن بين هذه الآليات، مكتب لخدمة المواطنين رئيسي يعمل طوال أيام الأسبوع، ومكاتب أخرى فرعية في مختلف أرجاء الدائرة، لتوفير المعاناة والوقت على الجميع، فضلًا عن مندوبين عن النائب من مجموعة من الشباب المختارين بعناية في كل قرية، مهمتهم تلقي الطلبات من جميع المواطنين، علاوة على ذالك،  لقاءات أسبوعية تجمع بين الحاج زين عبدالله طايع مع المواطنين، وزيارات ميدانية لكل قرى الدائرة للوقوف على مشاكلها والاستماع إلى متطلبات أهلها، وتبادل الرؤى والمقترحات معهم.

كما تعهد المرشح زين عبدالله طايع، بتقديم كشف حساب دوري لأبناء الدائرة عما حققه وعما تقدم من مطالب للمسؤولين، حتى يكون الجميع على علم بكل مجريات الأمور.

واختتم المرشح زين عبداللع طايع، رقم “22”، رمز” غصن الزيتون”، بيانه موجهًا رسالة إلى أبناء الدائرة قائلًا فيها:” أعاهدكم أمام الله الذي سنعرض عليه، ويحاسبنا على كل صغيرة وكل كبيرة، وعلى الأمانة التي نحملها، أن أكون سندًا لكل صاحب شطوة ومطلب، وملاذ وملجأ لكل ضعيف، ولن أتركه حتى استرد له حقه، الضعيف فيكم.. قوي عندي.. حتى أسترد له حقه.. ولن تغمض ليا عين وابنًا من ابناء الدائرة قد وقع عليه ظلم”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق