تحت القبة

في ذكرى تحرير طابا.. نائبة وزوجة شهيد: «سلام على أرواح ترقد في عناية الله بسلام»

قدموا حياتهم من أجل الحفاظ على تُراب الوطن.. لتبقى رايته مرفوعة خفاقة

كتبت: هند سعد

تقدمت النائبة سكينة سلامة، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والفريق محمد زكي وزير الدفاع، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة بمناسبة حلول الذكرى الـ 32 لعودة طابا إلى حضن الوطن.

ووجهت النائبة، في بيان لها، التحية إلى القيادة السياسية، ورجال القوات المسلحة على التضحيات التى يبذلونها يوما تلو الاخر، والتى ستظل محفورة فى وجدان المصريين على مدار التاريخ، من أجل الحفاظ على تراب الوطن، وأن تبقى راية الوطن عالية خفاقة، لافتة إلى أنه لولا دماء الأجداد لما عادة طابا إلى الوطن، ولولا  عناية الله ببلدنا، وتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة، الذين يسطرون بدمائهم يومًا بعد يوم بطولات خالدة في التصدي لكل من يحاول النيل من بلادنا، لأصبح مصيرنا مثل الدول المجاورة.

وتابعت سلامة، سلام على أرواح ترقد في عناية الله بسلام.. تحية إلى أم كل شهيد، قدمت أبنائها فداءً لبلدها، وتحية إلى كل زوجة شهيد صابرة ضحت بأغلى ما تملك في سبيل وطنها.

وأشارت إلى أن ما يتم فى سيناء من مشروعات قومية على الأرض فى ظل الحرب على الإرهاب، يؤكد أن الدولة المصرية يد تبنى وأخرى تحارب الإرهاب، فطوال السنوات السبعة الماضية، تبذل الدولة جهودًا واسعة في عهد الرئيس السيسي لتطوير وتنمية هذا الجزء العزيز من مصر، وذالك من خلال تنفيذ حزمة من المشروعات القومية، لوضع سيناء على خريطة التنمية الشاملة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق