صوت الناخب

النائبة سكينة سلامة تنقل لـ «شوقي» استغاثات أولياء أمور طلاب الثانوية العامة

اختفاء الطوابع اللازمة لاستمارات التقدم للامتحانات تُهدد مستقبل الطلاب

كتب: البرلمان اليوم

في استجابة فورية لعشرات الشكاوى المقدمة من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة في محافظة الشرقية بشأن نقص الطوابع اللازمة في استمارات التقدم لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

 تقدمت النائبة سكينة سلامة، عضو مجلس النواب عن المحافظة، بمذكرة عاجلة إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، تتضمن شكاوى أولياء الأمور ومخاوف طلاب الثانوية العامة، لاسيما أن آخر موعد محدد لتقديم الاستمارات هو غدّا الموافق 25 مارس.

وجاء في نصر المذكرة:” السيد الفاضل وزير التربية والتعليم.. بعد التحية والتقدير.. مقدمه لسيادتكم/ النائبة سكينة عبدالسلام سلامة، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، أود الإشارة إلى أن هناك أزمة تهدد مصير ومستقبل طلاب الثانوية العامة، نتيجة اختفاء الطوابع اللازمة لاستمارات التقدم لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام، من الأماكن المخصصة لبيعها، وهو ما دفع العشرات من أولياء الأمور الاتجاه إلى شرائها من السوق السوداء وبأسعار مضاعفة، خوفًا على مصير أبنائهم الطلاب”.

وأضافت:” السيد الفاضل وزير التعليم.. مستقبل أبنائنا الطلاب (أمانة) في أيديكم، ودائمًا خلال اجتماعاتكم معنا في لجنة التعليم والبحث العلمي بالبرلمان، تؤكد على أن الوزارة لن تتأخر في أي قرار يصب في صالح الطلاب أو يرفع المعاناة عن أولياء الأمور، لذا نرجوا من سيادتكم، سرعة إصدار توجيهاتكم إلى مديريات التعليم، بسرعة العمل على هذه المشكلة، والنظر بعين الرأفة لهم، وتوفير الطوابع في  أماكنها، أو الاستغتاء عن هذا الشرط الخاص بإحضار طابع دعم وتمويل المشروعات التعليمية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق