آراء سياسية

بعد مبادرة السيسي بإعادة إعمار غزة.. نائبة: ستظل مصر سند وظهر لجميع دول المنطقة

سكينة سلامة: الرئيس السيسي يحمل “أمانة” القضية الفلسطينية بشرف ونزاهة 

كتبت: هند ربيع

وجهت الدكتورة سكينة سلامة، عضو مجلس النواب، تحية قلبية  إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على كامل جهوده لدعم الأشقاء في فلسطين بتخصيص مبلغ 500 مليون دولار لصالح إعادة إعمار قطاع غزة ومشاركة الشركات المصرية في عملية إعادة الإعمار.

وقالت “سلامة”- في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم-  أن مصر الكبيرة بقيادتها ومؤسساتها ستظل الحماية والأمان لجميع دول المنطقة وشعوبها بما تملكه من إرادة سياسية ومقدرات كبيرة قادرة على الحفاظ علي الحقوق المشروعة ودعم عمليات التنمية ومحاصرة العنف والإرهاب.

وشددت “سلامة” على أن الرئيس السيسي، يحمل أمانة القضية الفلسطينية بشرف ونزاهة دون مساومة أو مقايضة إيمانًا بعدالة القضية الفلسطينية وحقوق شعبها في السلام الآمن الذي لا يقبل الانتهاك من الجانب الإسرائيلي، ووضع القواعد الملزمة التى تحول دون المساس بأمن الشعب الفلسطيني مستقبلا.

وأوضحت “عضو مجلس النواب”، أن موقف مصر ومؤسساتها من القضية الفلسطينية سيظل علامة فخر واعتزاز لكل مصري عاشق تراب وطنه، وأن الخونة والمشككين في تلك المواقف المصرية شهود زور شهادتهم مجروحة وقولهم مردود على أنفسهم.

وأشارت إلى أن موقف مصر الدائم والثابت من القضية الفلسطينية القائم على ضرورة وقف أعمال العنف في أسرع وققت، والتوصل إلى حل عادل وشامل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة وفق المرجعيات الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى