آراء سياسية

صفاء جابر: لولا تضحيات الجيش والشرطة ما كنا وصلنا لمرحلة الأمن والاستقرار

 

كتبت: هبة سعد

ثمنت النائبة صفاء جابر عيادة، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حُماة الوطن، قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد، مشددة على أن هذا القرار جاء نتيجة جهود واسعة بذلتها الدولة المصرية طوال السنوات الماضية، حتى نصل لما وصلنا إليه الآن من أمن واستقرار.

ووجهت النائبة، في بيان لها، تحية اعتزاز وتقدير إلى أبطال مصر من رجال القوات المسلحة والشرطة وشهدائنا الأبرار الذي قدموا الغالي والنفيس وضحوا بأرواحهم في سبيل عزة هذا الوطن وحماية شعته والحفاظ على مقدراته، ليحيا الوطن في أمان وسلام.

وقالت “جابر”،  أن مصر بفضل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي وأبنائها الأوفياء أصبحت واحة للأمن والاستقرار بعد أن قطعت شوطًا كبيرًا في مجابهة التحديات الأمنية وعلى رأسها خطر الإرهاب، في الوقت الذي تشهد فيه دول المنطقة تحديات أمنية وأضطرابات والكثير من المخاطر، وتسير بخطوات متسارعة لمواصلة مسيرة البناء والتنمية، وتحقيق كريمة لشعبها.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن مصر تسطر صفحة جديدة في تاريخها الحديث، بأحرف من نور، فما تحقق طوال سنوات في عهد الرئيس السيسي لم يحدث طوال الأنظمة الحاكمة المتعاقبة، من هذا الكم غير المسبوق من المشروعات الكبرى في مختلف المجالات، وها هي اليوم تضع حجر أساس لجمهوريتها الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى