آراء سياسية

النائبة آمال عبدالحميد عن «حرم الرئيس»: تقدم نموذجًا فريدًًا لم نعتاد عليه من قبل

كتب:- البرلمان اليوم

وجهت النائبة آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية، تحية اعتزاز وتقدير إلى السيدة انتصار السيسي حرم رئيس الجمهورية، بعد زيارتها الأخيرة لقرية “شمّا” بالمنوفية لمتابعة تطورات تنفيذ مشروع “حياة كريمة” بالقرية، مؤكدةً على أنها تقدم نموذجًا فريدًا في العمل الإنساني والمجتمعي وحب الوطن، لم نكن نراه من قبل.

وثمنت النائبة، في تصريحات صحفية لها اليوم، على  جولة السيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، لافتة إلى  أن هناك اهتماماً رئاسياً غير مسبوقًا بالمواطن وبناء الإنسان المصرى وتوفير الحياة الكريمة لهذا الشعب الذى عانى كثيراً طوال الأنظمة والحكومات السابقة، وأن المواطن المصري في عين وقلب الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي.

وتابعت نائبة البرلمان، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أعطى المواطن المصرى أولوية غير مسبوقة، وكانت ومازالت هناك رؤية شاملة لتغيير حياة المصريين للأفضل وفى القلب منهم البسطاء والفئات الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية، وما شهدته مصر خلال الـ7 سنوات الماضية، من مشروعات قومية عملاقة، تستهدف  فى الأساس تغيير حياة المواطن المصرى إلى الأفضل وتخفيف المعاناة عنه، وتحسين ظروفه وأحواله المعيشية.

وكانت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، قد قامت  بزيارة ومتابعة موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” ميدانياً بقرية شما مركز أشمون محافظة المنوفية.

وعقدت قرينة رئيس الجمهورية، اجتماعًا مع متطوعات «حياة كريمة»، كما تفقدت قرية «شمّا»، والتقت عددا من الأهالي، كما تابعت القافلة الطبية التي نظمتها المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى