تحت القبة

شيماء نبيه مهنئةً رجال الشرطة: تضحياتكم ستظل مضيئة على مر العصور

كتب: البرلمان اليوم

الدكتورة شيماء محمود نبيه، عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزارة الداخلية وقياداتها والعاملين بها، بمناسبة الذكرى الـ70 للاحتفال بعيد الشرطة.

 وقالت النائبة، في بيان لها، أن عيد الشرطة يستدعي من ذاكرة تاريخنا الوطنى سجلا مشرفا، وحافلا بالإنجازات، ومليئا بالبطولات، ستظل جذوتها مشتعلة على الدوام لتضئ وجدان الأمة على مر السنين والعصور، يشهد بمسيرة نضال وطني، وعطاء مخلص ومتواصل، يقدمه رجال الشرطة الساهرون على أمن الوطن والمواطنين.

وأردفت نائبة الدقهلية، لقد كانت تضحيات رجال الشرطة منذ الخامس والعشرين من يناير من عام 2011 وحتى الآن هى تضحيات كبرى تدون فى سجل الشرف والوطنية إلى أبد الدهر، فقد واجهت مصر خلال السنوات القليلة الماضية تحديات هائلة، سيكتب التاريخ المصرى الحديث أنها كانت من أصعب ما واجه الوطن.

 وتابعت، لكن سيكتب التاريخ أيضا أن هناك رجالا حافظوا على بلادهم ممن تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المجتمع والدولة، ووقفوا إلى جانب إخوانهم من رجال القوات المسلحة الباسلة للتصدى للإرهاب وعناصره الآثمة، يسقط منهم الشهداء والمصابون فلايزيدهم ذلك إلا إصرارا على صون الوطن وحماية المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى